Top Ad unit 728 أ— 90

جديد

قضايا المجتمع

جديد اظراب طلبة جامعة عباس لغرور خنشلة

  
يتواصل الى غاية اليوم اظراب طلبة جامعة عباس لغرور  خنشلة ،حيث دخلوا في حركة احتجاجية ،حيث تم غلق كل الكليات من طرف المنظمة الطلابية ،الى حين تلبية مطالبهم وانشغالاتهم، وقد دخل ممثلوا الطلبة في جلسات حوار عدة مرات، مع عميد الجامعة لكنها لم تؤدي حل.
ومن هذا المنبر نطرح اسئلة على الطالب :هل حقق الاضراب جزء من المطالب ام انه مجرد احتجاج و مضيعة للوقت كما و صفه البعض؟

الاجابة ايها الطاالب ان هدفك في الجامعة هو التحصيل العلمي، وصنع شخصيتك و تكوينها، بالتسلح بالمعارف و المهارات ، لتكوين فردا صالحا ومهما لوطنك، واذا اردت ان تمارس السياسة داخل الجامعة، فلك الحق في ذلك،لكن بطريقة راقية و لبقة ، بالحوار وتبادل الافكار، وليس باشعال نار تكون انت اول المحترقين بنارها.
اخي الطالب حاول ان تغير نمط تفكيرك ، فتكون براغماتيا قدر المستطاع، استغل وقتك جيدا، اتعب اساتذتك بالاسئلة و العمل، فلا تعش في نقاهة فكرية ، فلربما تدخل في غيبوبة دون ان تشعر.
اخي ان اسم الجامعة اسم كبير ، فحاول ان تقدم صورة رائعة عنها ، لقد تعبنا من الصورة البشعة التي نقدمها عن ولايتنا ،اخي المجهود الذي تبذله في المنظمات ، لنيل بعض الامتيزات التافهة كعلبة جبن او ياورت ، لا تسمن ولا تغني من جوع، اخي الطالب قم بتاسيس نوادي فكرية و علمية للنهوض بجامعتك و تمثيلها احسن تمثيل، لماذا لا نسمع مخترع من جامعتنا ، لماذا نسمع ان طالبا ظرب اخاه من اجل وجبة طعام،لماذا لا تبحث عم موهبتك و تحاول صقلها و تطويرها اخي انك في سن التحصيل ،فحصل كي لا تحصل.
جديد اظراب طلبة جامعة عباس لغرور خنشلة Reviewed by Tariq Noubli on 08:32 Rating: 5
All Rights Reserved by chechar.info © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

Formulaire de contact

Nom

E-mail *

Message *

Fourni par Blogger.