Top Ad unit 728 أ— 90

جديد

قضايا المجتمع

احوال البكالوريا اليوم بششار


اليوم انطلقت البكالوريا الاستثنائية لتكون فعلا الاستثناء لأنه أول مرة في تاريخ الجزائر يعاد تنظيم دورة ثانية،خاصة أنها جاءت بسبب تسريب بعض مواضيع الامتحان، وقيل أنها مؤامرة هدفها ضرب المنظومة التربية التي تعاني منذ الاستقلال، المهم اليوم توجه تلاميذنا الأعزاء ليمتحنوا مرة أخرى.


بالنسبة لأحوال البكالوريا اليوم بمدينة ششار، فقد سألنا بعض الأساتذة و التلاميذ عن ظروف الامتحان فأجابوا أنها كانت جد عادية
، تميزت بالهدوء ، خاصة من جهة التلاميذ الذين لم يحرجوا الأساتذة ، وحاولوا تطبيق القوانين ،خاصة بالابتعاد عن الممنوعات كالهاتف النقال ،ولم تسجل أي حالة غش على مستوى كل المراكز، وكذلك الأساتذة المؤطرون حاولوا إعطاء جو مريح للتلاميذ .

ونحن اليوم نعقد الآمال على أبناء منطقتنا لتشريفنا بنتائج ايجابية ،علما أنه في الزمن غير البعيد ، كانت ثانوية بلال بن رباح تخرج تلاميذ من خيرة أبناء الجزائر ،فلا نجد عاما لا يتحصل فيه تلميذ من ششار على مرتبة من المراتب العشرة وطنيا ، و أغلبيتهم اليوم كوادر بالبلدان الأوربية بعدما تحصلوا على منح للدراسة بالخارج.
وندعوا هذا الجيل للاقتداء بمن سبقهم لان اهتمامهم بالدراسة قد نقص وتراجع و نتمنى التوفيق لجميع أبناءنا لان نجاحاتهم تعتبر نجاحا لنا
احوال البكالوريا اليوم بششار Reviewed by Tariq Noubli on 19:48 Rating: 5
All Rights Reserved by chechar.info © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

Formulaire de contact

Nom

E-mail *

Message *

Fourni par Blogger.